ha نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2022 رابط وموعد ظهور النتيجة - نور اكاديمي

نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2022 رابط وموعد ظهور النتيجة

نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2022 رابط وموعد ظهور النتيجة

بعد انتهاء امتحانات الصف الاول الثانوي بشكل رسمي نقدم لكم رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 2022 الفصل الدراسي الاول حيث كانت امتحانات هذا العام بالنظام الهجين ما بين المقالي والاختياري ومن المتوقع ظهور النتيجة في المدارس وليس علي الانترنت ولكن سنوفر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم في حالة ظهور النتيجة فستظهر علي موقع الوزارة نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2022.


رابط نتيجه الصف الاول الثانوي الترم الاول 2022

وستظهر النتيجة ايضا علي موقع وزارة التربية والتعليم ولكن سيكون التصحيح يدوي داخل كل مدرسة ولن يكون الكتروني كما حدث العام الماضي حيث ستظهر نتيجة كل محافظة بشكل مستقل علي موقع وزارة التربية والتعليم ولكن هذا ليس خبرا اكيدا حيث يوجد بعض الشائعات ان النتيجة ستظهر بشكل موحد مثل العام الماضي ولكننا ننتظر لنري كيف ستظهر اليكم رابط النتيجة في حالة ظهورها الكترونيا.

ولكن يوجد احتمال اخر وهو في حالة ظهور النتيجة في المدارس فقط فلن يتاح نسخة الكترونية من النتيجة وكان هذا الحال في جميع سنوات النقل قبل النظام الجديد ولم يتم ظهور اي تصريح لوزير التربية والتعليم عن نظام النتيجة الي الان.

لينك نتيجة الصف الأول الثانوي 2022


موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 2022 وزارة التربية والتعليم

الموعد المقرر لظهور نتيجة الصف الاول الثانوي هو قبل بداية الترم الثاني ببضعة ايام فقط اي في خلال الاسبوع البعد القادم ما بين يومي 12 فبراير و 19 فبراير ولكن ليس بالميعاد الاكيد حيث ظهرت العديد من الاشاعات التي تزعم ظهور النتيجة قبل هذا الميعاد وظهورها خلال ايام ولكن هذا ليس حقيقي حيث يتم التصحيح بشكل يدوي في المدارس مما سيؤدي الي بطء العملية التصحيحية.

وتفاوت وقت ظهور النتيجة بين مدرسة والاخري لذا من المرجح ظهور النتيجة في كل ادارة تعليمية علي حدا فور الانتهاء من عمليات التصحيح داخل جميع مدارس الادارة التعليمية الواحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.