ha تسريب امتحان الصف الثاني الاعدادي 2022 - نور اكاديمي

تسريب امتحان الصف الثاني الاعدادي 2022

تسريب امتحان الصف الثاني الاعدادي 2022

هل تم تسريب امتحان الصف الثاني الاعدادي 2022 ؟ في الحقيقة لم يتم تسريب اي امتحانات للصف الثاني الاعدادي حيث اوضحت وزارة التربية والتعليم بعد الشائعات التي ظهرت علي مجموعات التواصل الاجتماعي المختلفة عن بيانات تسريب امتحانات مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية الاسلامية ان كل التسريبات التي ظهرت خاطئة ولم يتم ظهور اي تسريب حقيقي للامتحانات.


تسريب امتحان الصف الثاني الاعدادي 2022 اليوم

اوضحت المصادر المسؤولة بوزارة التربية والتعليم انه لم تخرج اي ورقة اسئلة من توجيه المادة بكل محافظة حيث تعتمد سنوات النقل ان كل مديرية تقوم بانشاء امتحانها الخاص وبعد الفحص تبين عدم خروج اي امتحان بجميع محافظات جمهورية مصر العربية ويمتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي في فترة واحدة اللغة العربية والخط والإملاء في زمن إجابة ساعتين ونصف، وتخصص 20 دقيقة للإملاء، والرياضيات فترتين أحدهما للهندسة والأخرى للجبر والإحصاء مدة كل فترة ساعتين.

ونوهت الوزارة أن غرفة العمليات المشكلة من قبلها لمتابعة امتحانات صفوف النقل خلال الفترة الحالية تتابع مع مديريات التربية والتعليم لرصد أي تجاوز في العملية الامتحانية، وفي حاول ورود أي معلومات بشأن أي تسريب يتم التعامل معها مباشرة وفقا لقانون التعليم.

كما يمتحن الطلاب التربية الدينية في فترة من ساعة ونصف، والدراسات الاجتماعية في فترة من ساعتين، والتربية الفنية ساعتين أيضا.ويختبر الطلاب اللغة الأجنبية في فترة ساعتين، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات في فترة منفصلة ساعة فقط والعلوم ساعتين.​​​​​​​

تعليق 1
  1. اسراء مصطفى عبده يقول

    Good

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.