ha جميع روابط شهادة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع - روابط نتيجة الثانوية العامة - نور اكاديمي

جميع روابط شهادة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع – روابط نتيجة الثانوية العامة

جميع روابط شهادة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع - روابط نتيجة الثانوية العامة

ننشر لكم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس من جميع المواقع التي تتيح النتيجة وهم اليوم السابع كشكول جريدة الوطن و جريدة الدستور واخيرا موقع وزارة التربية والتعليم حيث انه سيتم الاعلان عن النتيجة فور انتهاء المؤتمر علي جميع المواقع ماعدا موقع الوزارة ستظهر عليه النتيجة بعد انتهاء المؤتمر بـ 3 ساعات وسيكون الموقع الوحيد الذي يتيح النتيجة بالدرجات اما باقي المواقع ستتيح النتيجة فقط

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 الدور الأول

أما حالياً تمكنت وزارة التربية والتعليم من الانتهاء من كافة تصحيح ومراجعة أوراق وإجابات طلاب الصف الثالث الثانوي، ولازالنا ننتظر جميعاً أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 من قبل الوزارة، وفور اعتمادها ستكون متوفرة للاستعلام عليها من خلال موقع اليوم السابع أو حتي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وغيرها من المواقع الأخري التي ستتمكن من شراء الحقوق من اليوم السابع.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة في 2:30 صباحاً

وقد قام وزير  التربية والتعليم “طارق شوقي” بتأكيد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتحديد في الساعة العاشرة والنصف صباح يوم الثلاثاء والذي يوافق 17 أغسطس 2021، بعد أن يتم اعتماد النتيجة سيتم علي الفور الاتصال بأوائل الثانوية العامة وإرسال رسائل SMS قصيرة لهم للتعليق علي نتائجهم.

أما بالنسبة إلي موعد توافرها على الإنترنت على اليوم السابع أو حتي موقع وزارة التربية والتعليم فسيكون في الساعة 2 ظهراً. حيث أن وزار التربية والتعليم عمل علي أن يكون أكثر قرباً من الطلاب هذا العام وذلك نظراً للظروف التي نمر بها.

حيث أنها سيقوم بعمل بث مباشر لإحدي رسائله علي صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور الإعلان عنها كذلك، كما أنه سيكون في متابعتهم باستمرار لإعلامهم بكل جديد بالنتيجة، كما أنها ستحتوي علي تهنئة الناجحين في الثانوية العامة، وكذلك سيتم توجيه رسائل التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 – جميع روابط النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2022 جريدة الوطن

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 كشكول

نتيجة تالتة ثانوي 2022 جريدة الدستور

نتيجة الثانوية العام 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

أوائل شهادة الثانوية العامة 2022 اليوم السابع

أما بالنسبة إلي أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 فإنه يُعتبر أكثر عدد للطلاب الأوائل علي الإطلاق، إذ أنه قد وصل نحو أكثر من 30 طالبٍ وطالبة علي مستوي الجمهورية، واستطاعت القائمة أن تحتوي مدارس المتفوقين والثانوية الخاصة بالمكفوفين كذلك.

في حين أن بعض المصادر من داخل  وزارة التربية والتعليم نفسها قد أكدت بأنها هناك ما يقارب 70 ألف طالبٍ وطالبة قد تمكنوا من الاستفادة من درجات الرأفة، وذلك حتي يتمكن من النجاح ويكون ضمن الناجحين في الدور الأول بدلاً من الإعادة في الدور . بينما أكدت أكدت المصادر أن نسب النجاح أكثر من رائعة هذا العام ولهذا لا ينبغي علي الطلبة أن يقلقوا أو يتوتروا بتاتاً.

نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع الوزارة

ستظهر النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم ما بين الساعة الرابعة عصرا والسابعة مساءا بجميع درجات الطلبة بينما باقي المواقع تتيح النتيجة فقط بالمجموع الكلي والنسبة المئوية.

وقت التحديث: 12,30 صباحاً

تاريخ التحديث: 6-8-2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.