ردود افعال طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان اللغة الاجنبية الثانية

ردود افعال طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان اللغة الاجنبية الثانية

بعد مرور اكثر من نصف الوقت علي انتهاء امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية والذي يشمل اربعة مواد وهي اللغة الفرنسية , اللغة الالمانية, اللغة الايطالية, واللغة الاسبانية اوضح الطلاب الذين أنهوا الامتحان باكرا ان الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط وكان من اسهل امتحانات مادة اللغة الاجنبية الثانية بالنسبة للغة الفرنسية.


تابعنا على تيليجرام

اراء طلاب الثانوية العامة اليوم في امتحان اللغة الفرنسية

اوضح الطلاب ان امتحان اللغة الفرنسية مثل كل عام من اسهل الامتحانات وكان في مستوي الطالب المتوسط ولم يحتوي علي نقاط ذكاء كثيرة بالرغم من ان هناك بعض الاسئلة كانت الاجابات متشابهة فيها ولكن كان في المجمل امتحان سهل وبسيط.


آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم اللغة الألمانية

بينما سخط طلاب اللغة الالمانية علي الامتحان حيث كان امتحان معقد مقارنة بامتحان اللغة الفرنسية الذي كان سهل ولكن امتحان اللغة الالمانية ايضا كان يحتوي علي مجموعة من الاسئلة السهلة وسبب غضب الطلاب هو ان هناك عدد كبيرا من الاسئلة الصعب التي تتشابه فيها الاجابات مما يؤدي بالطالب الي حيرة حيث تكون الاجابات جميعا اقرب الي الصواب.


ردود افعال طلاب الثانوية العامة اليوم اللغة الايطالية.

بينما اوضح بعض الطلاب ان امتحان مادة اللغة الايطالية جاء مباشرا ولم يحتوي علي الكثير من النقاط المتشابهه او التي تحتاج الي تفكير معمق كما اوضحنا لكم مسبقا حيث ان امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية في الغالب ما يكون من الامتحانات السهلة المباشرة التي يسهل علي الطالب الحصول فيها علي الدرجة الكاملة.


شاهد أيضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.