ha ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 بالاسم ورقم الجلوس - نور اكاديمي

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2024 بالاسم ورقم الجلوس

 

أكد عبد العزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط، أن عمليات تقدير درجات الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية تجري بسلاسة وفاعلية. بدأت الكنترولات في تقدير الدرجات والرصد عقب انتهاء الامتحانات، وذلك في إطار تسهيلات مميزة قدمتها الوزارة لمقدري الدرجات من المعلمين والإداريين. تتم هذه العمليات وسط إجراءات أمنية مشددة لضمان سيرها بسلام.

وأوضح وكيل الوزارة أن مرحلة رصد وجمع الدرجات في المواد ستبدأ بعد اكتمال تقدير الدرجات، ومن المتوقع أن تتم هذه الخطوة خلال الأسبوع المقبل. يأتي ذلك في إطار الحرص على الحصول على نتائج دقيقة وموثوقة. سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط على وجه السرعة بعد اكتمال هذه العمليات.

لمتابعة الأخبار والنتائج بشكل مباشر، يُنصح بزيارة صفحة نتائج الامتحانات على موقع نذاكر عبر تليجرام من خلال قناة نذاكر، حيث يُنشر عليها آخر تطورات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط وفي جميع المحافظات، بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن النتائج لحظة بلحظة.

تحديث النتيجة للفصل الدراسي الأول – 2024:

كما جرت العادة في كل عام، يسر موقع نور اكاديمي أن يقدم لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط نتائج الفصل الدراسي الأول للعام 2024. يتاح للطلاب البحث عن نتيجتهم سواء بالاسم أو برقم الجلوس، مع إمكانية البحث أيضًا بالمدرسة والإدارة التعليمية.

للوصول إلى نتيجتك بسهولة، يُفضل زيارة صفحة البحث عن النتائج على موقع نذاكر عبر الرابط التالي: https://natiga.nezakr.net/index.php?c=asuiot

يمكنك اختيار وسيلة البحث التي تفضلها، سواء بإدخال رقم الجلوس أو اسم الطالب، وبعد ذلك يمكنك عرض النتيجة وحتى تحميل شهادة التقدير الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم موقع نذاكر خدمات إضافية حصرية، مثل تصميم وتحميل شهادة التقدير للطلاب المتفوقين، وعرض قائمة الأوائل على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية والمحافظة. كما يُتيح الموقع أيضًا عرض تقرير النجاح الخاص بالطالب بشكل مفصل، بما في ذلك ترتيبه في كل مادة ودرجاته بألوان مميزة.

نهنئ جميع الطلاب على جهودهم ونتمنى لهم مستقبلًا دراسيًا مشرقًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.